منتديات الحالمي - فضائح وحقائق

فضائح , حقائق , كوارث
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فضيحة لـ محمد نور (صور)

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
قاهر النصر
~@( المدير العام )@~
~@( المدير العام )@~
avatar

عدد الرسائل : 2820
الإقـــامة : ksa
لاعبك المفضل : سامي
الهواية : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 02/06/2007

البطاقة الشخصية
نقاط تميز نقاط تميز: 1000
الاوسمة الاوسمة:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: فضيحة لـ محمد نور (صور)   24/10/2007, 12:03 pm

فضيحه لا اخلاقيه جديده (وليست مستغربه) للاعب الاتحاد محمد نور حيث القت القبض عليه شرطه (الديره) بمنطقة الرياض وهوفي وضع مخل بالاداب

وهنا الخبر كما اوردته الصحيفتين الاتحاديتين ( عالم الرياضه والرياضيه)

الخبر من عالم الرياضه



الخبر من الرياضيه





هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 1709x649 وحجمها 271 كيلو بايت .


يذكر ان هذه هي الحادثه الثانيه في غضون خمسه اشهر والتي يعتقل فيها اللاعب من قبل الشرطه
حيث كانت الحادثه الاولى ضربه لمشجعين هلاليين بعد المباراه النهائيه للدوري وتهشيمه لزجاج
سيارتهما ولاتزال هذه القضيه لدى المحكمه

وصدق المثل القائل
"من أمن العقوبه أساء الأدب"

_________________
}{}{}{ التوقـيـــــــــــــــع }{}{}{



][ آنســـى الزمــن ولاآ أنســـاك ( ســام 6 ) ][
وداعا جآبر العثرآت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حاشر النصر
عضو فعــــال
عضو فعــــال


عدد الرسائل : 67
الإقـــامة : ksa
لاعبك المفضل : الاسطوره والفيلسوف
الهواية : مشاهدة فنون الزعيم
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   24/10/2007, 2:56 pm

هذي اخلاقهم خريجين سجون



ابو طبيع ما ييوز عن طبعه



تغير جبل ولا تغير طبع




مشكور اخوي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعـ9ـيم
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
avatar

عدد الرسائل : 277
الإقـــامة : ][ نــ ج ـد ][
لاعبك المفضل : مدمي الشبـاك
الهواية : الريــاضة والصــيد
تاريخ التسجيل : 06/07/2007

البطاقة الشخصية
نقاط تميز نقاط تميز:
الاوسمة الاوسمة:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   24/10/2007, 9:08 pm

تسلم على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@@الفارس@@
عـضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   24/10/2007, 9:28 pm

الله لا يبلانا
وقاله اخوي حاشر النصر ابو طبيع ما ييوز عن طبعه
مشكور اخوي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنس الهـلالي
عضو فعــــال
عضو فعــــال
avatar

عدد الرسائل : 73
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   26/10/2007, 6:45 pm

هالقررررد هالخبل هالثووور ابو مشاكل

ما يأدبه الا خالد عزيز والغامديـ يمسكوونه تكفييخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مــجــوودي
عـضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 15/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   29/10/2007, 4:40 am

متى يسحبون عنه الجنسيه
الاتشادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالي موووت
عضو فعــــال
عضو فعــــال
avatar

عدد الرسائل : 86
الإقـــامة : الرياض
لاعبك المفضل : الكاسر
الهواية : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 22/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   29/10/2007, 10:55 am

مشكوووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متعب الزعيم
عـضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 31/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   31/10/2007, 12:08 pm

هذا قدوتهم خخخخخ
الله يخلي لنا بوعبدالله وبويعقوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهلال معقد الحالمي
عضو فعــــال
عضو فعــــال
avatar

عدد الرسائل : 56
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

البطاقة الشخصية
نقاط تميز نقاط تميز:
الاوسمة الاوسمة:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   31/10/2007, 9:41 pm

مو غريبه على التشادي مهمد نوور ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيمـ
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد الرسائل : 294
العمر : 29
الإقـــامة : الرياض
لاعبك المفضل : ياسر القطاني
الهواية : قره قدم
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   1/11/2007, 4:13 pm

مشكووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اكره الحالمي واعشق الزعيم
عضو متواصل
عضو متواصل
avatar

عدد الرسائل : 28
الإقـــامة : بعد الاذان
لاعبك المفضل : ياسر الكاسر
تاريخ التسجيل : 10/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   6/11/2007, 10:15 am

مشكوووووووور
هذي اخلاق للاعب الله لا يبلانا
اصل هو الاعب الاتحادي من جماعه ابو البلاوي afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيمـ
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد الرسائل : 294
العمر : 29
الإقـــامة : الرياض
لاعبك المفضل : ياسر القطاني
الهواية : قره قدم
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   6/11/2007, 11:18 am

مشكووووووووووووور




تحياتيـ:الزعيمـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلهم كديش وفقر
عضو مشـارك
عضو مشـارك
avatar

عدد الرسائل : 36
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   10/11/2007, 11:56 am

وين خالد عزيز عنه يأدبه هالثور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصرقع الجدران
عضو فعــــال
عضو فعــــال
avatar

عدد الرسائل : 64
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

البطاقة الشخصية
نقاط تميز نقاط تميز:
الاوسمة الاوسمة:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   10/11/2007, 2:25 pm

شي طبيعي من محمد ثور!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اكرة النصر
المشــرف العـــام
المشــرف العـــام
avatar

عدد الرسائل : 714
الإقـــامة : ksa
لاعبك المفضل : sami9
الهواية : انتعال كل نصراوي
تاريخ التسجيل : 06/09/2007

البطاقة الشخصية
نقاط تميز نقاط تميز: 1000
الاوسمة الاوسمة:
4/4  (4/4)

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   13/11/2007, 9:37 pm

هذي أخلاق الثور ولد شوارع وخريج سجون



مشكووووووووور اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
halme
عضو متواصل
عضو متواصل
avatar

عدد الرسائل : 16
لاعبك المفضل : ياسر الآسر
تاريخ التسجيل : 15/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   14/11/2007, 1:13 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالي والعز ساسي
عضو مشـارك
عضو مشـارك
avatar

عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   17/11/2007, 6:33 pm

تكروني ما يعرف الحياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيطان بن عيطان
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 144
الإقـــامة : في ارض الوطن
لاعبك المفضل : ياسر الكاسر
الهواية : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   22/11/2007, 12:54 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنس
عضو مشـارك
عضو مشـارك
avatar

عدد الرسائل : 43
تاريخ التسجيل : 12/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   15/12/2007, 2:50 pm

لا تعلييييييييييييييييييييييييييق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haalme
عضو متواصل
عضو متواصل
avatar

عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   22/12/2007, 5:41 pm

ههههههههههه

مشكوووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعيم 2222
عضو متواصل
عضو متواصل
avatar

عدد الرسائل : 23
الإقـــامة : بـــريــــده
لاعبك المفضل : يــــاســـــر
الهواية : قـــهــــر .. الــــنــــثـــــر ^_^
تاريخ التسجيل : 20/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   23/12/2007, 1:15 am

الله لا يبلانا ان شاء الله .... هذا اصلا من الذين حجوا ولم يعدووووأ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلالي والنصر تحت نعالي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 123
الإقـــامة : في عيون الزعيم
لاعبك المفضل : كل لاعبية الهلال ع راسي
الهواية : امسدح النصراويين
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   10/4/2008, 1:38 pm

عاادي عاادي ايه نعم اقولكم عادي مهي مستغربه من اتشاادين العواامل الوافده في السعوديه

ومشكور اخووي ع الخبريه الحلووه ..,.,.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
roh-alhilal
عضو فعــــال
عضو فعــــال
avatar

عدد الرسائل : 92
الإقـــامة : Teiba
تاريخ التسجيل : 12/09/2007

البطاقة الشخصية
نقاط تميز نقاط تميز: 10
الاوسمة الاوسمة:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   16/4/2008, 8:53 pm

اقول عسى بكرة مايمسكونة من ضمن العمالة الوافدة والمنتهية صلاحيتهم (اقصد اقامتهم)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاره الحالمي
المشــرف العـــام
المشــرف العـــام


عدد الرسائل : 536
العمر : 31
الإقـــامة : السعودية
لاعبك المفضل : طارق التآيب
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   19/6/2008, 1:54 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alatseed.yoo7.com
فاضح الحالمي
عـضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة لـ محمد نور (صور)   21/6/2008, 7:54 am

هذه أخلاق الأتحادين (الله لا يبلانا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضيحة لـ محمد نور (صور)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحالمي - فضائح وحقائق :: ¨¨¨°~*§¦§ الأقــــسام العــامه§¦§*~°¨¨¨ :: ..:: ملتقـــى الفضـــائح العامة ::..-
انتقل الى: